جراحة رفع الجبين في تايلاند

(رفع الحاجب، رفع جبهة الرأس)

جراحة رفع الجبين في تايلاند هي خيار متقدم وجذاب للأشخاص الذين يرغبون في التخلص من التجاعيد والتجعد الناتج عن تقدم العمر أو الضغوط العصبية.

نحن في “ميدكنسلت”، نعمل مع بعض من أفضل المستشفيات في تايلاند، بما في ذلك مستشفى يانهي، عيادة أبيكس، المستشفى الدولي يانهي، مستشفى الدكتور كامول، وماستربيس، لتقديم أفضل النتائج لعملائنا.

قبل العملية

قبل الخضوع لجراحة رفع الجبين، يجب على الشخص المعني التواصل مع فريق “ميدكنسلت” لتحديد موعد للاستشارة الطبية. سيقوم الطبيب بمناقشة الأهداف والتوقعات، وسيوفر التوجيهات اللازمة قبل الجراحة.

كيف تتم العملية

تتم جراحة رفع الجبين تحت التخدير العام. يقوم الجراح بإجراء شقوق صغيرة في الجلد، ومن ثم يستخدم أدوات خاصة لرفع الجلد والأنسجة المحيطة بالجبين. هذا يساعد على تقليل ظهور التجاعيد ويعطي الوجه مظهراً أكثر شباباً وراحة.

العناية بعد العملية

العناية بعد العملية تتضمن الراحة والتأكد من أن المنطقة المعالجة تبقى نظيفة. قد تتورم المنطقة وتصبح حساسة لبضعة أيام بعد الجراحة، لكن هذه الأعراض يجب أن تختفي بمرور الوقت. كما يجب على المريض اتباع جميع التعليمات الطبية الأخرى لضمان شفاء سريع وسلس.

جراحة رفع الجبين في تايلاند تعد من أكثر العمليات الجراحية شعبية لتحسين مظهر الوجه. يمكننا في “ميدكنسلت” أن نساعدك في تحقيق نتائج مبهرة وتجربة جراحية مريحة وسلسة في تايلاند.

الإستشارة المجانية

سيتم احتفاظ جميع المعلومات بسرية تامة

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

الأسئلة المتكررة

ما مدة بقائي في المستشفى بعد جراحة رفع الجبين؟

الجراحة عادة ما تتم كعملية يوم واحد، ومع ذلك، قد يتوجب على بعض المرضى البقاء ليلا واحدا في المستشفى.

كم من الوقت يستغرق التعافي من جراحة رفع الجبين؟

يتوقع أن يعود معظم الأشخاص إلى العمل أو الأنشطة العادية بعد حوالي أسبوعين.

متى سأبدأ في رؤية النتائج؟

يمكن أن تظهر بعض النتائج على الفور، ولكن النتائج النهائية عادة ما تتجلى خلال الأشهر القليلة التالية.

ما الفرق بين جراحة رفع الجبين وجراحة التجميل للجفن؟

جراحة رفع الجبين تركز على تحسين التجاعيد وخطوط التعبير على الجبين، بينما تهدف جراحة الجفن إلى تحسين مظهر الجفون العليا والسفلى والتخلص من “الأكياس” تحت العينين.

ما هي الآثار الجانبية المحتملة لجراحة رفع الجبين؟

بعض الآثار الجانبية المحتملة قد تشمل التورم، الكدمات، الشعور بالشد أو الألم، والحساسية المؤقتة أو فقدان الحساسية في منطقة الجبهة.

كيف يمكنني التحضير لجراحة رفع الجبين؟

يمكن لفريق “ميدكنسلت” توجيهك بشأن كيفية التحضير لجراحتك، بما في ذلك التوقف عن تناول بعض الأدوية والمكملات الغذائية، والإقلاع عن التدخين.

يمكن لفريق "ميدكنسلت" توجيهك بشأن كيفية التحضير لجراحتك، بما في ذلك التوقف عن تناول بعض الأدوية والمكملات الغذائية، والإقلاع عن التدخين.

يمكنك الاتصال بفريقنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف لتحديد موعد. نحن هنا لمساعدتك في كل خطوة من الطريق.

عقدين من الخبرة

٢٠،٠٠٠ مريض راض من الشرق الأوسط بنتائج رائعة

اترك رقم هاتفك وسيقوم خبراؤنا بالاتصال بك

مع أهم وارقى مسشفيات للرعاية الطبية الخاصة والجراحة التجميلية في تايلاند ! من خلالنا يمكنكم الحصول على الإستشارة الخاصة و الشاملة والعلاج الافضل من خيرة الخبراء في مجال الرعاية الصحية، أحدث التقنيات الطبية وارفع المعايير الطبية المتبعة.

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.
×

مرحبا بكم

اختر وكيل الدعم لمساعدتك اليوم؟

× كيف يمكنني مساعدتك؟